القائمة

وحدة تحكم في الإضاءة الذكية WIFI 16A

السعر الأصلي هو: 199د.م..السعر الحالي هو: 149د.م..

مفتاح ذكي واي فاي ميني بقدرة 16

، يعمل بشكل لاسلكي في 2 مسارات

، مصمم للمنزل الذكي، يتم التحكم به عبر تطبيق

Tuya Smart Life ويدعم أمازون أليكسا وجوجل هوم

8 متوفر في المخزون

التصنيف:

*وحدة Wifi ذكية بتصميم صغير من Tuya تناسب علب مفاتيح الحائط . يمكنك إخفاءه بسهولة داخل علبة المفتاح الحائطي التقليدي دون أي تأثير على أسلوب الديكور الأصلي لتجعله ذكيًا. الأهم من ذلك، يمكن لمفتاحك التقليدي وهذه الوحدة الذكية العمل بشكل مستقل في وضع عدم التداخل.

*حول الأجهزة غير الذكية إلى أجهزة ذكية؛ مثل تحويل مصباح مكتب إلى مصباح ذكي حيث يمكن للهاتف المحمول التحكم في مفتاح الضوء. لتحويل إضاءة السقف إلى إضاءة ذكية، ما عليك سوى توصيل وحدة التبديل الذكية بالمفتاح، ثم يمكن لمساعد Alexa/Google التحكم في المفتاح.

ملاحظة: هذه الوحدة مخصصة فقط للمفاتيح اليدوية، يمكن استخدامها كدائرة 1 أو 2 مسارات (2 مفاتيح تتحكم في ضوء واحد)؛ ما عليك سوى توصيل أحد المفاتيح وتحويل الجهاز المتصل إلى جهاز ذكي (لدائرة 2 مسار((.

*يتوافق مفتاح wifi Mini مع Amazon Alexa (Amazon Echo/Echo Dot/Amazon Tap) ومساعد Google Home. يمكنك استخدام صوتك للتحكم في الأجهزة المنزلية والاستمتاع بتجربة تشغيل بدون استخدام اليدين.

*احصل على تحكم كامل في الأجهزة المتصلة بميزات المؤقت، الجداول الزمنية والعد التنازلي (1/5/30 دقيقة، 1 ساعة، إلخ) عبر التطبيق. شارك التحكم مع عائلتك وأصدقائك لمزيد من الراحة.

*حكم بالأجهزة عبر هاتفك الذكي عبر تطبيق Smart Life/Tuya بدون بوابة منفصلة.

*التحكم عبر تطبيق الهاتف المحمول.

*تحكم في تشغيل وإيقاف تشغيل الجهاز، المزامنة، العد التنازلي وغيرها من الوظائف عبر الهاتف المحمول. بمجرد وجود شبكة على هاتفك المحمول، يمكن التحكم في وحدة التبديل في المنزل من أي مكان في العالم.

*يمكنك التحكم في التبديل، المزامنة، العد التنازلي وغيرها من وظائف الجهاز عبر هاتفك المحمول. يمكن التحكم فيه: إيقاف تشغيل الأضواء في الصالة بعد مرور 2 ساعة. إيقاف تشغيل الفرن في 18:15. تشغيل الغلاية في 21:00. يمكنك أيضًا تحديد وقت الجهاز عندما تكون بعيدًا